عودة نيمار تزيّن فوز الهلال الدراماتيكي على العين 5-4

عودة نيمار تزيّن فوز الهلال الدراماتيكي على العين 5-4

الكاتب: إيلي عساف
21 تشرين الأول 2024

في مباراة مليئة بالإثارة، حقق الهلال السعودي فوزًا مثيرًا بنتيجة 5-4 على العين الإماراتي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك على استاد هزاع بن زايد. شهدت المباراة عودة النجم البرازيلي نيمار بعد غياب طويل بسبب الإصابة، بالإضافة إلى مهرجان من الأهداف.

بدأ الهلال المباراة بقوة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 26 عبر رينان لودي الذي استلم تمريرة متقنة من ألكسندر ميتروفيتش، وسدد كرة قوية في شباك الحارس خالد عيسى ليتقدم الهلال 1-0.

في الدقيقة 39، عاد العين بهدف التعادل عن طريق المغربي سفيان رحيمي الذي استغل عرضية داخل منطقة الجزاء ليسجل هدف التعادل، لتصبح النتيجة 1-1.

قبل نهاية الشوط الأول، عاود الهلال السيطرة وسجل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش الهدف الثاني في الدقيقة 45+2 بعد تلقيه كرة عرضية متقنة من جواو كانسيلو، ليضعها برأسه في الشباك. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 45+5، ليخرج الهلال متقدمًا 3-1 مع نهاية الشوط الأول.

عاد العين إلى أجواء المباراة في الشوط الثاني، حيث سجل ماتيو سانابريا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 63، لتصبح النتيجة 3-2.

لم يدم الفارق طويلاً، حيث أحرز سالم الدوسري هدفه الثاني في المباراة والرابع للهلال في الدقيقة 65، بعد تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء.

ومع ذلك، لم يستسلم العين، وعاد سفيان رحيمي مرة أخرى ليسجل هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 67، لتصبح النتيجة 4-3 في مباراة مثيرة.

في الدقيقة 75، أكمل سالم الدوسري “الهاتريك” بتسجيله الهدف الخامس للهلال، ما جعل النتيجة 5-3 لصالح فريقه.

دخل نيمار كبديل في الدقيقة 76، ليعيد الأمل لجماهير الهلال التي انتظرت ظهوره بفارغ الصبر، رغم عدم تسجيله أهدافًا، إلا أن عودته أضافت المزيد من القوة لفريقه.

في الدقيقة 90+6، سجل سفيان رحيمي هدفه الثالث من ركلة جزاء ليكمل “الهاتريك” الخاص به ويقلص النتيجة إلى 5-4، لكن الوقت لم يسعف العين لتحقيق التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الهلال المثير.

بهذا الفوز، يستمر الهلال في المنافسة بقوة في دوري أبطال آسيا للنخبة، بينما قدم العين أداءً رائعًا رغم الخسارة.