ريال مدريد ينتزع فوزًا مثيرًا من سيلتا فيغو

ريال مدريد ينتزع فوزًا مثيرًا من سيلتا فيغو

الكاتب: إيلي عساف
20 تشرين الأول 2024

في مواجهة مثيرة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على مضيفه سيلتا فيغو بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا من نجمَي الفريق كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 20 عندما أطلق مبابي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية العلوية للمرمى، بعد تمريرة دقيقة من إدواردو كامافينغا. هذا الهدف أعطى دفعة قوية للفريق الملكي للسيطرة على مجريات الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، استعاد سيلتا فيغو توازنه وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق ويليوت سويدبرغ، مما أشعل المباراة وأدخل الريال في تحدٍ جديد.

لكن الخبرة لعبت دورها حينما قرر المدرب كارلو أنشيلوتي إدخال لوكا مودريتش، اللاعب الأكبر سنًا في تاريخ الفريق. وبتمريرة سحرية من مودريتش، تمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 66 بعد انفراده بالحارس إثر اختراق رائع لدفاعات سيلتا.

رغم الضغط المكثف الذي مارسه أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة، إلا أن الحارس تيبو كورتوا تصدى لمحاولات سيلتا ببراعة، ليضمن لفريقه ثلاث نقاط ثمينة تزيد الضغط على برشلونة في سباق الصدارة.