داخلاً في النصف ساعة الأخيرة، ميسي يسجل هاتريك ثاني توالياً في ليلة تاريخية لإنتر ميامي!

داخلاً في النصف ساعة الأخيرة، ميسي يسجل هاتريك ثاني توالياً في ليلة تاريخية لإنتر ميامي!

الكاتب: إيلي عساف
20 تشرين الأول 2024

في ليلة تاريخية على أرضية ملعب إنتر ميامي وأمام جماهيره، احتاج الفريق إلى الفوز لكسر الرقم القياسي للنقاط في الدوري الأمريكي MLS، والذي كان بحوزة منافسه نيو إنجلاند ريفولوشن. كانت هذه المباراة فرصة مثالية لإنتر ميامي لإظهار قوته وتجاوز الرقم القياسي.

بدأت المباراة بشكل سريع حيث تقدم نيو إنجلاند ريفولوشن مبكراً في الدقيقة الثانية بهدف سجله لانغوني. بعد ذلك، وفي الدقيقة 34، عزز نيو إنجلاند تفوقه بهدف آخر عن طريق ديلان بوريرو، مما جعل الأمور أكثر صعوبة على ميامي. لكن في الدقيقة 40، أعاد لويس سواريز الأمل لميامي بتسجيله الهدف الأول، وأضاف هدفه الثاني بعد ثلاث دقائق فقط ليعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، استمر الضغط الهجومي لإنتر ميامي، وفي الدقيقة 58 سجل بنجامين كريماتشي الهدف الثالث ليقلب الطاولة على نيو إنجلاند. ثم دخل ليونيل ميسي كبديل في الدقيقة 57 ليواصل تألقه بعد الأداء الرائع مع منتخب الأرجنتين في المباراة السابقة الذي ساهم فيها بخمسة أهداف.

أضاف ميسي هاتريك رائعاً في الدقائق 78، 81، و89، ليحقق بذلك هاتريك الثاني على التوالي، مؤكداً تألق فريقه وضامناً الفوز الكبير، لتنتهي المباراة بنتيجة 6-2.

وكان لويس سواريز في قمة تألقه أيضاً، حيث سجل هدفين وصنع هدفين آخرين، بينما قدم جوردي ألبا أداءً مميزاً بصناعته لهدفين حاسمتين. هذا الأداء المذهل أعاد للأذهان أيامهم الجميلة مع برشلونة.

بهذا الفوز، حطم إنتر ميامي الرقم القياسي للنقاط في الدوري الأمريكي بعد أن حصل على 74 نقطة. وعلى صعيد إنجازات الأسطورة ميسي، أصبح الآن الهداف التاريخي لإنتر ميامي بعد أن سجل 37 هدفاً خلال 36 مباراة فقط.