يزبك: المقاومة على أتم الجهوزية لتلقين العدو ما لم يحلم به

يزبك: المقاومة على أتم الجهوزية لتلقين العدو ما لم يحلم به

المصدر: beirut24
13 أيلول 2024

إستهدف حزب الله موقع المرج بالأسلحة ‏الصاروخية وثكنة زبدين، محققاً فيهما إصابات مباشرة، وفق ما أوضح في بيان صادر عنه.
وكان عدد من الصواريخ أطلق من جنوب لبنان باتجاه الجليل الغربي، فيما إنفجرت صواريخ إعتراضية في سماء العديسة، وفق ما ذكرت الميادين.
وأعلنت منصة إعلامية إسرائيلية، إطلاق أكثر من 20 صاروخاً على صفد، وإصابة قاعدة عسكرية في “روش بينا”.

من ناحيتها، أشارت صحيفة ديعوت أحرونوت، الى انفجار مسيّرة بالقرب من روش بينا تسببت باندلاع حريق في المكان

وردّا على مجزرة بلدة كفرجوز، شن حزب الله هجوماً جوياً بأسراب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة فيلون، ( مقر الوية الفرقة 210 ومخازنها في المنطقة الشمالية، جنوب شرق مدينة صفد، مستهدفاً اماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها، محققاً فيها إصابة مباشرة.
هذا ويسجل قصف مدفعي مكثف على أطراف بلدة كفرشوبا جنوبي لبنان

وفي المواقف، قال رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله، الشيخ محمد يزبك، ان المقاومة لن يخيفها إرتفاع النبرة الاسرائيلية، وهي ستلقّن العد ما لم يحلم به.

أما عن التحركات على الحدود في الشمال الإسرائيلي، فتذكّر مصادر مقربة من الحزب، بالقاعدة التي لا يختلف عليها أحد بأن العدو لا يؤمن له أبداً، والمقاومة بأعلى جهوزيتها وتقرأ الحركة العسكرية للعدو على الأرض, ولكن الوضع بالجنوب لا يزال ضمن قواعد الإشتباك قد يعدلها العدو أو المقاومة تارة أو يتجاوزها تارة أخرى ولكن لا يزال معمولاً بها إلى حد ما.
ويكشف المصدر عن شيئ يعلمه العدو تماماً وهو أن المقاتلين في حزب الله يقاتلون إسرائيل من نقطة صفر وهم موجودن هناك عند تلك النقاط تحسباً لأي غدر إسرائيلي.