إحتمال تساقط الرذاذ، وانخفاض بدرجات الحرارة

إحتمال تساقط الرذاذ، وانخفاض بدرجات الحرارة

المصدر: مصلحة الأرصاد الجوية
2 أيلول 2024

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها جبلا وداخلا ،تتكاثف الغيوم بدءا من بعد الظهر وتصبح الاجواء مهيأة لامطار خفيفة متفرقة بخاصة جنوب البلاد.
وجاء في النشرة ما يلي:
الحال العامة: طقس صيفي معتدل نسبيا يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية وبعض التقلبات المحلية بسبب منخفض جوي محدود الفعالية متمتركز فوق البحر الاسود ويستمر تأثيره طيلة الاسبوع.
اليوم الاثنين: قليل الغيوم إلى غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض بسيط في درجات الحرارة في المناطق الساحلية ودون تعديل يذكر في الداخل وعلى الجبال، مع احتمال تساقط الرذاذ في المناطق الشمالية.
غداً الثلاثاء: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها جبلا وداخلا ،تتكاثف الغيوم بدءا من بعد الظهر وتصبح الاجواء مهيأة لامطار خفيفة متفرقة بخاصة جنوب البلاد.
الأربعاء: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، كما تنشط الرياح أحيانا في المناطق الشمالية.
الخميس: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ، ترتفع درجات الحرارة في المناطق الساحلية بينما تستقر على الجبال وفي الداخل، مع احتمال أمطار متفرقة بخاصة على المرتفعات الجنوبية فترة قبل الظهر .