أعمال رفع الأنقاض مستمرة ومعلومات غير نهائية عن حصيلة العدوان الإسرائيلي

أعمال رفع الأنقاض مستمرة ومعلومات غير نهائية عن حصيلة العدوان الإسرائيلي

المصدر: beirut24
18 تموز 2024

إستهدف الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم، مبنى من 3 طوابق في الجميجمة، ومواقع أخرى في محيط بركة ميس الجبل وأطراف بلدة مجدل سلم وشقرا.

وفيما تواصل فرق الاسعاف ومتطوعو الدفاع المدني في كشافة الرسالة الاسلامية والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني اللبناني، اعمال رفع الانقاض والكشف على الامكنة التي تعرضت للعدوان الجوي الاسرائيلي في اطراف بلدات الجميجمة ومجدل سلم وشقرا، تم اخلاء عدد من الجرحى  وصل إلى 12 حتى الآن. وأفادت المعلومات عن سقوط 4 قتلى وعدد من الجرحى.

قناة “الجديد” أفادت عن سقوط شهيدين للمقاومة بينهما القائد الميداني في قوة الرضوان علي معتوق في المنزل المستهدف في الجميجمة لجهة صفد البطيخ، اضافة الى عدد من الجرحى، فيما افادت وكالة “رويترز” عن مقتل شخصين وإصابة نحو 12 آخرين في الغارة على مجدل سلم.

من جهتها، افادت مصادر “العربية” عن ارتفاع عدد قتلى غارة الجميجمة التي استهدفت منزلا يستخدمه “حزب الله” إلى 5.

كما قصفت الطائرات الإسرائيلية محيط بركة ميس الجبل وأطراف بلدة مجدل سلم. وأفادت المعلومات عن سقوط عدد من  الجرحى في الغارة المعادية التي استهدفت منزلا في بلدة مجدل سلم. وتوجهت فرق الإسعاف والدفاع المدني إلى المكان، وأعمال رفع الأنقاض مستمرة.

وأفاد مراسل “النهار” أن حالات حرجة نقلت إلى مستشفيات الجنوب إثر الغارات المتقاربة زمنياً على بلدات مجدل سلم وميس الجبل وأطراف شقرا.